تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2014 للكمبيوتر – تنزيل FIFA 14

 تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2014 للكمبيوتر – تنزيل FIFA 14



فيفا 2014 هي الاصدار الجديد FIFA 14 من لعبة كرة القدم العالمية المشهورة FIFA. اضيفت لها الكثير من التعديلات لتصبح لعبة شيقة واكثر واقعية ومحاكاة للواقع.

فيفا 2014 لعبة التحدي والمهارات الجديدة

تهدف لعبة فيفا 2014 الي تدريب المهارات الفنية وتحسينها. حيث يوجد قسم خاص في اللعبة يوضح كيفية تنفيذ حركة معينة وكيفية المرواغة والتحركات المتقدمة.

واجهة لعبة فيفا 2014 لها قابلية اكثر للاستخدام وتصميمها جذاب لدرجة وانت تلعب تشعر انك في منتصف الملعب. ايضا في في هذا الاصدار من قدر أكبر من القدرة على الاستجابة للأوامر، وأكثر سيولة في اللعب، وسرعة معقولة أكثر في اللعب مما يشجع على العمل الجماعي.

بخصوص اللعب على الانترنت، لقد أدخلت EA سيزونز تعاوني على شبكة الإنترنت الذي طال انتظاره، حيث يمكنك أن تلعب في أزواج مع صديق واحد ضد الآخر 2 لاعبين عبر الإنترنت في مباريات، ومحاولة الحصول على المركز الأول للفوز بلقب الدوري.

استخدمت EA الفنون الالكترونية لتحسين لعبتها. وتستهدف ميزات هذه اللعبة الجديدة بوضوح أكثر محترفي لعبة كرة القدم، وجلبت EA الواقعية للعبة إلى مستويات لم يسبق له مثيل من قبل.

على الرغم من وجود مميزات كثيرة في لعبة PES 2014 الجديدة، الا ان فيفا 2014 أكدت قيادتها باعتبارها أفضل لعبة كرة القدم في السوق.

مميزات لعبة FIFA 14
  • امكانية اللعب على الانترنت.
  • الرسوم المتحركة أكثر مرونة وواقعية.
  •  قابليتها للاستخدام ممتازة وتصميم القائمة. 
  • سرعة معقولة أكثر من لعبة.عيوب لعبة FIFA 14

المشاركات الأكثر قراءة